Tuesday 28 November 2017

المتقشف - الفوركس بالتجارة غرفة تسجيلات من بين صعود على متن السفن


ترادفوريكسوفشور، المتقشف الفوركس، و سبارتانفوريكس يتم تداول أسماء سبارتانفوريكس المحدودة التي مرخصة وتنظيمها كعملة الفوركس وتداول الأوراق المالية من قبل وزير المالية والإدارة الاقتصادية فانواتو. إشعار: إذا كنت مواطنا أو مقيما في هونغ كونغ نحن ممنوعون قانونا من منحك الوصول إلى الموقع. نحن لا نقبل المواطنين أو المقيمين في هونغ كونغ أو الولايات المتحدة الأمريكية كعملاء. تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. كوبي 2017 سبارتانفوريكس. جميع الحقوق محفوظة. جناح سبارتان B2B للحلول لسماسرة الفوركس يقدم: (1) خدمات وحلول تقنية لوساطة العملات الأجنبية، و (2) الخدمات المالية العامة وخدمات الدفع. يتم توفير جميع خدمات التكنولوجيا من قبل سبارتان B2B حلول المحدودة. يتم توفير الخدمات المالية وخدمات الدفع من قبل سبارتان ماناجيمنت إجا ليميتد، وهي شركة هونغ كونغ المرخص لها لخدمات المال. خدمات الأعمال إلى الشركات الوساطة التسمية البيضاء. حل جاهز لأولئك الذين يرغبون في تشغيل الوساطة الخاصة بهم، مع اسم العلامة التجارية الخاصة بهم. المتقشف B2B يعالج الإعداد والإدارة من التكنولوجيا المطلوبة، وجميع عمليات المكتب الخلفي. وهذا يترك للوسيط حرية التركيز على التسويق وخدمة العملاء وإدارة المخاطر. تتضمن البطاقة البيضاء برامج تجارية مخصصة مع اسم شركتك وشعارها، وبرنامج إدارة حسابات العميل والعميل، وبرامج مراقبة تداول العملاء، ونظام إدارة التسويق. رمادي الوسم التسمية. على غرار الوساطة التسمية البيضاء، إلا أن وسيط يعمل مع المتقشف العلامات التجارية البرمجيات التجارية. في كثير من الأحيان خيارا حكيم للوسيط بدء التشغيل، وخدمة التسمية الرمادية هي أقل تكلفة ولكن، فإن عملاء بروكيرسوس يكون على بينة من أن المتقشف هو توفير البنية التحتية التكنولوجية. MT4 حل الجسر. أولئك الذين لديهم خادم MT4 الخاصة بهم واختيار لتشغيل الوساطة الخاصة بهم مع معالجة مباشرة من خلال أوامر العميل سوف تتطلب جسر MT4، قناة البرمجيات التي تربط التجار مع مزودي السيولة. ويمكن أيضا أن تستخدم الجسر لتوجيه الصفقات العميل إلى عملية صنع السوق الخاصة بروكيرسوس. وتشمل الحلول المتاحة على حد سواء باستخدام مجموعة من مزودي السيولة المتاحة عبر سبارتانارسكوس شراكات صناعة الفوركس فضلا عن توجيه أوامر إلى تجمع سمسار-كلينترسكوس الخاصة. أدوات تخصيص التجارة. لدينا منصة مدير التجارة هي عبارة عن مجموعة من الأدوات المصممة لتوفير مدراء المال الفوركس مع القدرة على التجارة حسابات متعددة مع بسيطة بنقرة واحدة التنفيذ الفوري. توفر أدوات التخصيص التجاري المعروضة الدعم المستمر للمكتب الخلفي مع تقليل أعمال الرقابة الإدارية المطلوبة بشكل كبير، مما يسمح لك بالتركيز بشكل كامل على التداول. سبارتانرسكوس منخفضة التكلفة مام (مدير متعدد الحسابات) تمكن مدير المال لتداول حسابات متعددة من حساب رئيسي واحد. سيتم تخصيص صفقات الحساب الرئيسي فورا للحسابات المدارة المعينة بنفس أسعار الحساب الرئيسي. وتتمثل خيارات طريقة تخصيص الموضع فيما يلي: (أ) حسب التوازن، مع تحديد مشاركة الحساب حسب نسبها مقابل إجمالي التجمع أو (ب) بالتساوي، مع تخصيصات الكثير من الحجم نفسه عبر الحسابات بغض النظر عن المبالغ المختلفة لحسابات حقوق الملكية. اختيارات طريقة العرض هي: (أ) يتم تحديد تخصيصات ندش لوتس إلى الحسابات الفرعية عند فتح المركز أو (ب) إغلاق بل ندش يتم إدخال دفتر اليومية في الحسابات الفرعية بعد إغلاق الصفقة. أداة بديلة ل مام لمديري المال هو أداة التداول مرآة نداش تطبيق التي يمكن أن تكرر الصفقات أو إشارات عبر تطبيقات التداول طرف ثالث، بما في ذلك MT4. على سبيل المثال، يمكن للتاجر استخدام حساب مع وسيط لدكواردكو كما حساب التداول الرئيسي والمرآة الصفقات على حسابات العملاء ندش التي يمكن أن تكون موجودة عبر مختلف السمسرة فوركس طرف ثالث. العملاء لديهم خيار إما بنشاط يوافقون على الصفقات أو السماح للحرف لتنفيذ تلقائيا. الخدمات المالية وخدمات معالجة الدفع شركة سبارتان ماناجيمنت إجا ليميتد هي شركة خدمات مالية مرخصة من هونغ كونغ (مسو). ونحن قادرون على تقديم مجموعة كاملة من خيارات معالجة الدفع عبر الإنترنت للسماسرة، فضلا عن أنواع أخرى من التجار عبر الإنترنت. كما نقوم بتوفير خدمات الامتثال كيكامل وفحص العملاء وآفاق. ونحن ندعو الاستفسارات من الأطراف المهتمة. الاتصال المتقشف B2B المتقشف إدارة آسيا المحدودة المتقشف B2B حلول المحدودة فلاترم 1610 16F كونكورديا بلازا 1 متحف العلوم الطريق تسيم شا تسوي كولون وهونغ كونغ 999077 سكايب: سبارتانفكس البريد الإلكتروني: سولوتيونسبارتفونلين الهاتف: 44-20-3289-8286 المتقشف التاجر نظام فكس التجارية عضو انضم إلى مايو 2012 5 المشاركات اسمي نيكوس ميرميغاس وأنا أتعامل بالأسواق المالية (الفوركس والأسهم والمعادن) منذ عام 1999. لم يكن لدي الكثير من الوقت لكتابة في منتدى في الماضي، ولكن سأحاول أن أبذل قصارى جهدي . وسوف أشرح قريبا نظام التداول الخاص بي (نظام سبارتانترادرفكس) وإضافة جميع قواعد الدخول والخروج وكذلك قواعد إدارة المخاطر في الكثير من التفاصيل. نظام سبارتانفكس هو سهل وبسيط لتطبيق إذا كنت تحصل على تعليق منه. مثل دائما، عندما يتعلق الأمر التداول. تحتاج إلى ممارسة لإتقان ذلك. وسوف أشارك أيضا الصفقات الحية، والرسوم البيانية مع تعليقات والمجلات التجارية أمب خطط التداول لتجار اليوم والتجار البديل والمتزلجين بالإضافة إلى بعض أشرطة الفيديو الحية (إذا كان هذا مسموحا هنا) مع رفاق هدف أي تاجر ناجح هو تحقيق أرباح على على المدى الطويل و هيش لا يتوقع أن يفوز كل التجارة. إذا كنت تستطيع قبول ذلك، قد تكون مهتمة ما يجب أن أقول. شكرا لأخذ الوقت لقراءة هذا سعيد أمب صحي التداول اسمي نيكوس ميرميغاس وأنا التداول الأسواق المالية (الفوركس والأسهم والمعادن) منذ عام 1999. لم يكن لدي الكثير من الوقت لكتابة في منتدى في الماضي، ولكن أنا وسوف نحاول أن أبذل قصارى جهدي. وسوف أشرح قريبا نظام التداول الخاص بي (نظام سبارتانترادرفكس) وإضافة جميع قواعد الدخول والخروج وكذلك قواعد إدارة المخاطر في الكثير من التفاصيل. نظام سبارتانفكس هو سهل وبسيط لتطبيق إذا كنت تحصل على تعليق منه. مثل دائما، عندما يتعلق الأمر التداول. تحتاج إلى ممارسة لإتقان ذلك. وسوف أشارك أيضا الصفقات الحية، والرسوم البيانية مع التعليقات. نتطلع إلى رؤية النظام الخاص بك. انضم إلى ديسمبر 2010 الحالة: فوريكس سوينغ ترادر ​​84 المشاركات أود أن أتصل بأي تجار سبارتانفس الذين يعيشون على الساحل الشرقي لأستراليا (ويفضل أن يكون في كانبيرا أو في مكان ما على بعد بضع مئات من الكيلومترات من كانبيرا) بهدف تلبية ما يصل إلى مناقشة تجارب كل منها مع التداول في نظام سبارتانفس. أنا حريص على فهم كيف أن شخص آخر قد فسر النهج الذي شاركه نيك وما النجاح نجاح التجار الآخرين لتحقيق مع تداول نظام سبارتانفس. بلدي ملف فف يعطي خلفية صغيرة على تجربتي التجارية والتركيز التداول الحالي. اكتشفت سبارتانفس في أواخر عام 2015، وكان مفتون على الفور حول إمكاناتها لذلك لقد تم صقل نهجي منذ ذلك الحين، والآن أريد أن أشارك تجاربي مع التجار الآخرين الذين يركزون في المقام الأول على سبارتانفس لمعرفة ما يمكنني تحسين ما أنا تفعل بالفعل. أنا أساسا التركيز على البحث عن الاجهزة المتقشف على الإطار الزمني D1 واستخدام H4 لتحسين إدخالات بلدي. نظام سبارتانفكس هو سهل وبسيط لتطبيق إذا كنت تحصل على تعليق منه. مثل دائما، عندما يتعلق الأمر التداول. تحتاج إلى ممارسة لإتقان ذلك. لم تحصل على الكثير من الوقت الشاشة اليوم ولكن مجرد معرف إد بعد هذا الإعداد الطويل على أودجبي. سوء الرد على بيإم في وقت لاحق إذا كنت الحصول على فرصة الصورة المرفقة غريغت (اضغط للتكبير) أظهر H4 1236 كروس حتى مع سعر كذاب قبالة هذه كدعم. ومع ذلك فإنه لم يكن جيدا الإعداد كما كان يمكن أن يكون، كان الاتجاه العام على H4 (وفقا ل 200 أمبير 633 إما) أسفل على الرغم من أنه يبدو أن تتراوح منذ مايو 5. مع مساحة كبيرة في الاتجاه الصعودي من حيث ارتفاع مستويات أمبير المقاومة 200EMA ذهبت لذلك. الأشياء التي يمكن أن يكون قد فعلت أفضل: - اختار زوجا حيث كان الاتجاه البياني 6pip رينكو بالاتفاق مع H4. - مم أفضل، كما إم مجرد ممارسة الحصول على الإدخالات الصحيحة وضعت فقط 1 التجارة (على عكس متعددة اقترحها نيكوس). كما كان اسمحوا لي أن تشغيله وأغلق عند 99 نقطة (على الرسم البياني هذا هو قبل مستويات الأسعار من قبل استمرار الاتجاه الصعودي. هل أنا عملت مم الصحيح كنت قد أغلقت في وقت مبكر الربح والسماح للباقي تشغيل - ونأمل أن تصل إلى حوالي حوالي 79.600. أنا فقط وضعت 1 التجارة (بدلا من متعددة اقترح من قبل نيكوس) كما كان لي السماح لها تشغيل وأغلق في 99 نقطة. من الجيد أن نرى شخص آخر هنا تبحث لمناقشة كيفية التجارة النهج المتقشف، وأنا أتفق على أن التحيز آج H4 هو أسفل، لذلك أنا فقط أن تبحث عن إعداد التجارة قصيرة، والتي ليست حاليا في مكان. نتيجة جيدة بالنسبة لك للحصول على الربح لماذا تستخدم مخطط M24 الإطار الزمني الأول وقد وجدت أن استخدام MT4 في محاولة لدخول 3 أوامر عندما أريد أن التجارة الإعداد المتقشف، يستغرق وقتا قليلا، لذلك أنا تطبيق النهج التالي لتحقيق نفس النتيجة: 1) تقرر كم عدد المواقف أريد أن أدخل لكل التجارة (يمكنني استخدام حجم الموقف آلة حاسبة في ميفسبوكفوريكس-كالكولاتورسبوسيتيون-سيز e) لخطر يصل إلى 5 من حسابي في صفقة واحدة) 2) تعيين النظام التجاري أو أمر دخول السوق يساوي هذا الحجم الإجمالي للموقف 3) حساب قيم 1xrisk (1R) و 2 xrisk (2R) (يمكنني استخدام MT4 فيبوناتشي توسيع أداة لرسم هذا بصريا على الرسم البياني الخاص بي - انظر الصورة المرفقة) 4) عندما يصل السعر إلى مستوى 1R، وأنا الخروج 33 من بلدي التجارة لقفل في الربح (بلدي وسيط - الذهاب الأسواق - يوفر أداة QUMT4 جينيسيسكوت، التي تسمح لي جعل مخارج جزئية، ولكن لا أستطيع إلا تحقيق هذا إذا كنت جالسا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي سطح المكتب، وليس على الهاتف الذكي) 5) عندما يصل السعر 2R مستوى I الخروج آخر 33 وتشديد بلدي وقف الخسارة عن 33 المتبقية والسماح لهذا الجزء النهائي المدى مع حركة السعر نعم، هذا النهج يعني أنني أحيانا تفوت فرصة أخذ الأرباح في 1R و 2R إذا كنت نائما، وكما تتوقعون، وعدد من المرات عندما لا يغيب عن المخرج، عكس السعر وفقدان الربح فرصة ومع ذلك، عموما، وهذا النهج يجعل من الأسهل بالنسبة لي لدخول التجارة. كنت ألعب مع الإعدادات وأراد أن يرى إذا كان تغيير هذا العدد أثر على التصور من المخطط ولكن لم يكن. أعتقد أنه يجب أن يكون كيفية تسمية mt4 الرسم البياني حاليا في المجلد حاليا مفتوحة. هذا الموقف حجم آلة حاسبة سوف تكون لا تقدر بثمن بالنسبة لي، وأنا دائما النضال العمل بها. شكرا على ذلك. أنا أحب صوت القدرة على إغلاق جزئيا بدلا من فتح 3 مواقف، سوء معرفة ما إذا كان وسيط يقدم أي شيء مماثل. حاول إيف الجيش السويسري إي لإدارة الموقف ولكن لا يمكن الحصول على إعدادات أحسب بها. كان ينظر إلى الرسوم البيانية في محاولة لبناء نظرة عامة على الصورة الكبيرة باستخدام نهج من أعلى إلى أسفل - أدناه هو ما فسرته على أنها الصورة الكبيرة مع غبشف. أنا على علم بأن الدماغ يميل إلى تسليط الضوء على تأكيد وتجاهل التناقضات حتى إذا كان هناك أي شيء غير صحيح يرجى الإشارة إليها. أسبوعيا - يبدو أن السعر يتحرك ضمن نطاق، انتقلت مؤخرا إلى الحد الأدنى ورجعت إلى مستويات سابقة من الدعم والمقاومة. 1236 كروس أوفر. وسوف تستمر أسفل مع 123 الإعداد الكلاسيكي صورة المرفقة (اضغط للتكبير) يوميا - 1236 تعبر، 2 123s شكلت في أوبترد (الذي هو حقا 2-3 ارتداد الاتجاه الهبوطي الأسبوعي 123). ارتد السعر من 633 إما ورجع إلى 36 إما. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) H4 - قمة مزدوجة تليها 1236 كروس، السعر ريتراسد إلى المنطقة من 633 أمبير 200، ارتدت ثم استمر أسفل ومن خلال 200 أمبير 633. صورة المرفقة (اضغط للتكبير) ماذا يحدث مع كسر خط الاتجاه على الرسم البياني اليومي ل H4 يبدو أن السعر قد انتهى من ارتداده فيما يتعلق بالهبوط 123 على الرسم البياني الأسبوعي يجب أن يواصل أمبير الدعم الهبوطي (واحد أقل بقليل من السعر عند 1.41000 ثم أسفل النطاق ( 1.34000 دون أدنى المسامير) الإدخالات المحتملة - حذر طويل: انتظر 2-3 خط كسر على الرسم البياني اليومي للدخول في الاتجاه الصاعد استهداف المقاومة في 633EMA قصيرة: السعر قد كسر بالفعل خط الاتجاه على H1، H4 أمبير D1 لدخول العدوانية. تحسين الدخول - انتظر ل H4 التصحيح إلى 36EMA ثم كسر خط 2-3.حتى أكثر حذرا - الانتظار ل 1236 كروس، 123 الإعداد القصير على الرسم البياني اليومي كسر أمبير المقاومة عند حوالي 1.41000.The المتقشف نظام فكس المتداول ضبط أنا لاحظت اليوم مع أفضل احتمال للدخول تريجر: تشفجبي طويلة - انظر إعداد H4 شكلت أمس على ترتد 200eMA مع التقاء من السعر لا يفتح تحت D1 63336. D1 الإعداد شكلت الأسبوع الماضي. حاولت الدخول على M5 في حين كان السعر يسحب ولكن التوقيت كان خارج ذلك لم يحقق الدخول الأمثل أوسجبي قصيرة - رؤية H4 الإعداد اليوم مع إمكانية للتجارة قصيرة في حين يتراجع السعر 400 نقطة إلى D1 200eMA أوسكاد قصيرة - D1 S123 الإعداد شكلت هذا الأسبوع و شوفر. مرحبا غريغ أنا أتفق مع أوسدجبي و أوسدكاد الإعداد. ولكن تشفجبي لم تجعل طويلة 123 في h4. مج، ما كان السبب في الإعداد كنت مراقبة يمكنني أن نرى بوضوح أشياء مماثلة في الرسم البياني الخاص بي إلى ما كنت قد نشرت ولكن عدم وجود تفسير لما تراه لا يساعدني على ربط أفكارك مع ما أعتقد أنني رؤية. أرى حاليا السعر على أودكاد كما توقفت على مستوى R السابقة التي أستطيع أن أرى كنت قد وضعت علامة على الرسم البياني الخاص بك، ولكن بدلا من تجارة قصيرة كنت أفكر أنه من المرجح أن تذهب لفترة طويلة بعد الانسحاب إلى H4 200-633 أو مستويات من 633 وك 200 حول 9820-9875 قبل استئنافها. مرحبا جريج، سوء محاولة لشرح لماذا كنت مهتما في هذا المخطط. كل سعر الوقت يصل إلى مستوى رئيسي (يوميا) يجب أن تكون ذات فائدة. الرسم البياني أدناه هو 4hr، الخط الرأسي هو المكان الذي رصدت هذا أمس. والسؤال هو ما هي الطريقة التي ذاهبون صورة المرفقة (اضغط للتكبير) منذ 4hr كان الذهاب إلى الجنوب أنا التبديل إلى 1hr الانتظار أمب ل 123 تصحيح كما ترون أدناه. في هذه المرحلة لدينا فهم أفضل من حيث السعر يتجه وهو الجنوب. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) في هذا الوقت على الرغم من أن السعر يمكن أن تعيد إلى الوراء 32ema لأنه من المقاومة انخفض بسرعة جدا أمبير سوف تحتاج إلى التزود بالوقود إذا كان لا يزال يريد أن يتجه جنوبا، والعودة إلى مستوى الدعم الرئيسي. وبطبيعة الحال قد تقرر جيدا أن هذا التحرك في الجنوب كان مجرد تصحيح للتزود بالوقود من أجل كسر مستوى المقاومة. ولكننا سوف نعرف أكثر مرة واحدة هيكين العشي يتغير لونها. وسأكون ممتنا أي ردود فعل من أجل مساعدتي في تحسين. أنا لا أعرف ما إذا فعلت هو الطريقة الصحيحة لذلك أي نصيحة هو موضع ترحيب. كما يرجى ملاحظة أن أنا لم تأخذ هذه التجارة لأنني كنت مشغولا مع الاتحاد الافريقي التي ذهبت بشكل جيد. مثلك ليس لدي سوى حساب صغير لتعلم لذلك لدي لمشاهدة الهامش.

No comments:

Post a Comment